VR
  • تفاصيل المنتجات

موظفونا ماهرون في استخدام أحدث التقنيات.في مجال (مجالات) تطبيق عصابات الشعر المرنة ، يتم استخدام عصابة الرأس النسائية Sweet and Lovely Microfiber Headband Wash Face Spa ، Cat Ear Cosmetic ، Coral Fleece Hairband على نطاق واسع ومعترف بها للغاية من قبل المستخدمين. بعد إطلاق Women Sweet and Lovely Microfiber Headband Wash Face Spa Makeup Cat Ear Cosmetic Coral Fleece Hairband ، تلقينا تعليقات جيدة ، واعتقد عملاؤنا أن هذا النوع من المنتجات يمكن أن يلبي احتياجاتهم الخاصة. من أجل أن تكون قادرًا على مواجهة التحديات بنجاح ، SHIJIAZHUANG AOSE IMP.AND EXP.CO.، LTD. ستواصل المضي قدمًا على طريق الابتكار التكنولوجي. بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل أيضًا بجد لتحليل الاحتياجات المتغيرة للسوق وإنشاء منتجات أفضل للعملاء وفقًا لاحتياجاتهم.

مكان المنشأ:خبي ، الصيناسم العلامة التجارية:اساس
رقم الموديل:AS8313أسلوب:حلو
مواد:صوف المرجاناسم المنتج:عقال أفخم
اللون:صورةاستعمال:فتاة تزيين الشعر
موك:100 قطعةالكلمة الرئيسية:إكسسوارات الشعر للسيدات
التعبئة:مقابل كيسشعار:شعار مخصص
مناسبات:دالي لايف

عصابة رأس من الألياف الدقيقة للسيدات حلوة وجميلة ، تغسل وجه سبا ، مكياج القط الأذن ، رباط شعر من الصوف المرجاني
تخصيص
العنصر
القيمة
مكان المنشأ
الصين
خبى
اسم العلامة التجارية
اساس
رقم الموديل
AS8313
أسلوب
حلو
مواد
بلاستيك ، مايكروفايبر ، لؤلؤي
اسم المنتج
عقال أفخم
اللون
الأخضر والأزرق والأرجواني والأبيض والوردي والوردي الشمبانيا والرمادي وردة حمراء
إستعمال
فتاة تزيين الشعر
موك
100 قطعة
الكلمة الرئيسية
إكسسوارات الشعر للسيدات
التعبئة
مقابل كيس
شعار
شعار مخصص
مناسبات
دالي لايف
وصف المنتج
ملف الشركة
SHIJIAZHUANG AOSE IMP.AND EXP.CO.، LTD.is هي شركة محترفة لمنتجات تنظيف العناية بالسيارات ومنتجات التنظيف المنزلية ومنتجات العناية بالحيوانات الأليفة والتنظيف والحمام& منتجات التجميل ومناشف اليوجا والرياضة ومنتجات تنظيف المطبخ ومنتجات التنظيف الاحترافية وغير ذلك."اختر لنا ، مثل اختيار نفسك"نحن نجري رقابة صارمة على الجودة ، علاوة على ذلك ، نحن نوظف موظفين محترفين وذوي خبرة ، يضمنون أن شركتنا تقدم منتجات عالية الجودة وخدمات ممتازة ، تتمتع بمزايا الجودة العالية ، أحدث التصميمات والأسعار المعقولة ، منتجاتنا تحظى بشعبية بين العملاء. منتجاتنا معترف بها على نطاق واسع وموثوق بها من قبل المستخدمين في أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا والشرق الأوسط. ويمكننا تلبية الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية المتغيرة باستمرار ، ونعد بضمان الجودة والتسليم الفوري والتنافسية ، ونرحب بالعملاء الجدد والقدامى من جميع مناحي الحياة للاتصال بنا من أجل العلاقات التجارية المستقبلية والنجاح المتبادل!
التعليمات
1. من نحن؟
مقرنا في خبي ، الصين ، نبدأ من 2013 ، نبيع إلى أوروبا الغربية (30.00٪) ، أمريكا الشمالية (20.00٪) ، أمريكا الجنوبية (20.00٪) ، شمال أوروبا (8.00٪) ، أوروبا الشرقية (5.00٪) ، منتصف الشرق (5.00٪) ، جنوب أوروبا (5.00٪) ، جنوب آسيا (3.00٪) ، السوق المحلي (2.00٪) ، جنوب شرق آسيا (00.00٪) ، شرق آسيا (00.00٪). يوجد إجمالي حوالي 11-50 شخصًا في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
العناية بالسيارة و تنظيف القماش ، قماش التنظيف المنزلي ، مزيل المكياج ، منشفة الحيوانات الأليفة ، قماش تنظيف الألياف الدقيقة

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
يتمتع مصنعنا بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في الإنتاج ، ويتمتع فريق المبيعات لدينا بأكثر من 15 عامًا من الخبرة. إننا ننفق الكثير من الطاقة والمال على تطوير المنتجات وأبحاث السوق كل عام. نحن نساعد العملاء على إرضاء السوق.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF ، EXW ، DDP ، DDU ، التوصيل السريع ;
عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، CAD ، HKD ، GBP ، CNY ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، D / P D / A ، PayPal ، Western Union ، Cash ؛
اللغة المنطوقة: الإنجليزية ، الصينية ، الإسبانية ، اليابانية ، البرتغالية ، الألمانية ، العربية ، الفرنسية ، الروسية ، الكورية ، الهندية ، الإيطالية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
مستحسن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية English English Español Español русский русский français français Português Português
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

VR
  • Products Details

Our employees are skilled at utilizing state-of-the-art technologies.In the application field(s) of Elastic Hair Bands, Women Sweet and Lovely Microfiber Headband Wash Face Spa Makeup Cat Ear Cosmetic Coral Fleece Hairband is widely used and highly recognized by users. After the Women Sweet and Lovely Microfiber Headband Wash Face Spa Makeup Cat Ear Cosmetic Coral Fleece Hairband was launched, we received good feedback, and our customers believed that this type of product could meet their own needs. In order to be able to successfully meet the challenges,SHIJIAZHUANG AOSE IMP.AND EXP.CO.,LTD. will continue to forge ahead on the road of technological innovation. In addition, it will also work hard to analyze the changing needs of the market and create better products for customers according to their needs.

Place of Origin:Hebei, ChinaBrand Name:Asasas
Model Number:AS8313Style:sweet
Material:Coral FleeceProduct name:Plush Headband
Color:pictureUsage:Girl Hair Decoration
MOQ:100pcsKeyword:Hair Accessories Women
Packing:Opp BagLogo:Custom Logo
Occasion:Daliy Life

Women Sweet and Lovely Microfiber Headband Wash Face Spa Makeup Cat Ear Cosmetic Coral Fleece Hairband
Specification
item
value
Place of Origin
China
Hebei
Brand Name
Asasas
Model Number
AS8313
Style
sweet
Material
Plastic, Microfiber, Pearl
Product name
Plush Headband
Color
Green, Blue, Purple, White, Pink, Champagne Pink, Grey, Rose Red
Usage
Girl Hair Decoration
MOQ
100pcs
Keyword
Hair Accessories Women
Packing
Opp Bag
Logo
Custom Logo
Occasion
Daliy Life
Product Description
Company Profile
SHIJIAZHUANG AOSE IMP.AND EXP.CO.,LTD.is is a professional manufacturer of car care cleaning products, household cleaning products, pet care and cleaning products, bath& beauty products, yoga and sports towels, kitchen cleaning products, and professional cleaning products n so on.Following the principle of "Choose us, is like choosing yourself", we conduct strict quality control.Moreover,we employ professional and experienced staff members,who ensure that our company offers high quality products and excellent services.Enjoying the advantages of high quality,latest design and reasonable prices,our products are popular among clients.Our products are widely recognized and trusted by users in Europe,North America,Australia and the Middle East. and can meet continuously changing economic and social needs.We promise guarantee in quality,prompt delivery and competitive.We welcome new and old customers from all walks of life to contact us for future business relationships and mutual success!
FAQ
1. who are we?
We are based in Hebei, China, start from 2013,sell to Western Europe(30.00%),North America(20.00%),South America(20.00%),Northern Europe(8.00%),Eastern Europe(5.00%),Mid East(5.00%),Southern Europe(5.00%),South Asia(3.00%),Domestic Market(2.00%),Southeast Asia(00.00%),Eastern Asia(00.00%). There are total about 11-50 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Car Care And Cleaning Cloth,Household Cleaning Cloth,Makeup Remover,Pet towel,Micro Fiber Cleaning Cloth

4. why should you buy from us not from other suppliers?
Our factory has more than 20years of production experience, our sales team has more than 15 years experience. We spend a lot of energy and money on product development and market research each year. We help customer to satisfy market.

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CFR,CIF,EXW,DDP,DDU,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,CAD,HKD,GBP,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,D/P D/A,PayPal,Western Union,Cash;
Language Spoken:English,Chinese,Spanish,Japanese,Portuguese,German,Arabic,French,Russian,Korean,Hindi,Italian
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
العربية العربية English English Español Español русский русский français français Português Português
Current language:English