ميزات المنتج الخاصة
VR

كيف يمكنني تجفيف سيارتي دون خدشها؟

يونيو 29, 2022
كيف يمكنني تجفيف سيارتي دون خدشها؟

أفضل طريقة لتجفيف السيارة دون التسبب في الخدوش هي استخدام منشفة ناعمة وقطيفة ونظيفة من الألياف الدقيقة. لا تستخدم مطلقًا شفرة مائية (ممسحة مطاطية) أو مناشف حمام أو جلد الشامواه لتجفيف السيارة وإلا فمن المحتمل أن تسبب خدوشًا.

لا تبخل في استخدام المناشف لتنظيف السيارة

عادة ما يتم وضع الكثير من التركيز لأي مشروع تفصيلي على المنتجات وهذا بالطبع مهم. لكن جودة المناشف المصنوعة من الألياف الدقيقة لا تقل أهمية. وعندما يتعلق الأمر بطلاء سيارتك ، فهو في الواقع أكثر أهمية. لماذا ا؟ لأن كل شيء يلمس تشطيب سيارتك يجب أن يكون نظيفًا وناعماً وغير ملوث. يستغرق تصحيح الطلاء عدة ساعات وثواني فقط لإعادة الخدوش إلى الطلاء. تجنب المخاطر وتأكد من أن لديك الكثير من المناشف النظيفة واللينة وغير الملوثة في ترسانة التفاصيل الخاصة بك للحفاظ على الدوامات النهائية لسيارتك وخالية من الخدوش.

من المهم أيضًا أن يكون لديك سلال غسيل نظيفة أو حاويات تخزين لتخزين المناشف المتسخة المصنوعة من الألياف الدقيقة حتى تصبح جاهزًا لغسيل الملابس المصنوعة من الألياف الدقيقة بالإضافة إلى مكان نظيف لتخزين المناشف المصنوعة من الألياف الدقيقة بعد خروجها من المجفف وفحصها وطيها. لاستخدامها في المستقبل.

السبب الجذري الأكثر شيوعًا للدوامات والخدوش في تشطيب سيارتك يأتي من الأشياء التي تلامس الطلاء ويجب علينا هذا يعني قفازات الغسيل والمناشف المصنوعة من الألياف الدقيقة ومناشف التجفيف. إذا لم يكن لديك بالفعل عملية قائمة للعناية بأدوات الألياف الدقيقة - ابدأ اليوم. من الأسهل والأسرع بكثير تجنب الدوامات والخدوش لأن المناشف المصنوعة من الألياف الدقيقة نظيفة وناعمة وقطيفة وغير ملوثة مقارنةً بتركيب السيارة وتلميعها بالآلة.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
русский
français
Português
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

How can I dry my car without scratching it?

June 29, 2022
How can I dry my car without scratching it?

The best way to dry a car without causing scratches is to use a soft, plush and clean microfiber towel,. Never use a water blade (squeegee), bath towels or chamois leather to dry a car or it is likely to cause scratches.

Don’t skimp to use the towels for car cleaning

Much of the focus for any detailing project is usually placed on products and of course this is important. But the quality of your microfiber towels are just as important.  And, when it comes to your car’s paint it’s actually more important. Why? Because everything that touches your car’s finish MUST be clean, soft, and uncontaminated. It takes hours to perform paint correction and only seconds to put scratches back into the paint.  Avoid the risk and make sure you have plenty of clean, soft, uncontaminated microfiber towels in your detailing arsenal to keep your car’s finish swirls and scratch-free.

It's also vitally important to have clean laundry hampers or storage containers to store dirty microfiber towels until you’re ready to do your microfiber laundry as well as a clean place to store your microfiber towels after they come out of the dryer and are inspected and folded for future use.

The most common root cause for swirls and scratches in your car’s finish comes from the things that touch the paint and for must of us this means the wash mitts, microfiber towels and drying towels. If you don’t already have a process in place to take care of your microfiber tools – start today. It’s much easier and faster to avoid swirls and scratches because your microfiber towels are clean, soft, plush, and uncontaminated than it does to machine compound and polish your car.



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
العربية
English
Español
русский
français
Português
Current language:English