أخبار
VR

طقم تنظيف للعناية بالسيارات 9 قطع

يوليو 05, 2022

【مرح& قيمة رائعة تقدمها هدية رائعة- مجموعة فرش غسيل السيارات من Asasas هي المجموعة المثالية من أدوات تنظيف السيارة. وهي هدية لتوفير المتعة لعشاق السيارات وهواةها. يغطي جميع الأدوات اللازمة لتنظيف السيارات بكفاءة والحفاظ على لمعان السيارات و RVS و SUVS والشاحنات. ستحصل على أقطاب ألومنيوم × 4 ، وقفاز من الألياف الدقيقة × 2 ، وممسحة زجاج أمامي × 1 ، ومناشف من الألياف الدقيقة × 1 ، ومنفضة ألياف دقيقة × 1.

【طويل جدا& خدش خالي من النسالة】- Microfiber Chenille Mitt قابل للغسل في الآلة وامتصاص رائع. يعمل تصميم الزر الزنبركي بمثابة دور في تجميع فرشاة غسيل السيارات وتفكيكها بحرية. التفاصيل يمكن أن يتم التنظيف باستخدام قفاز رأس ممسحة بفرشاة الغسيل بعد التفكيك ، وعندما يتم دمجها معًا ، ستتحول إلى فرشاة غسيل سيارات بمقبض طويل ، وخفيفة الوزن ليتم حملها من أجل غسيل سريع ومضحك للسيارة.

【ممسحة زجاج أمامي للنافذة مقاس 62 بوصة مقبض طويل- بعد الانتهاء من الحمام المريح للسيارات ، حان الوقت لاستخدام ممسحة زجاج نافذة السيارة لكشط المياه الرغوية كنسيم بشفرة مطاطية ناعمة. تجفيف سريع وخالٍ من الخطوط للحفاظ على لمعان رائع لسيارتك. يمكن استخدامها أيضًا لتنظيف نوافذ المنزل.

【منفضة ألياف دقيقة متعددة الأغراض】- يمكن أن تكون منفضة السيارات المصنوعة من الألياف الدقيقة المحمولة باليد لتنظيف غبار السيارة الداخلي وغسيل عجلة السيارة. وعند دمجها مع الأعمدة ، يمكن أن تصل إلى الزوايا والركن ، أعلى عتبات النوافذ ، وشفرات مروحة السقف ، وحافظات الكتب ، وأضواء الثريا. ينتج عنه تجربة إزالة الغبار الأكثر كفاءة مع ضمان أقصى تلامس مع مساحة السطح. مزيج مثالي لغبار السيارة والمنزل على حدٍ سواء!

【قسط ماصة& مناشف سميكة من الألياف الدقيقة】- قطعة قماش ناعمة للتنظيف من الألياف الدقيقة فائقة الامتصاص دون ترك أي بقايا خطوط وخدش وخالية من النسالة. مثالي لغسيل السيارات ، والأطباق ، وأجهزة الميكروويف ، والبلاط ، والاستحمام ، وتنظيف المنزل. أي مشاكل أو أسئلة تتعلق بفرشاة غسيل السيارات ذات المقبض الطويل ، فلا تتردد في الاتصال بفريق خدمة Asasas. نحن نسعى دائمًا للحصول على أفضل ابتسامة وخدمة لك.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
русский
français
Português
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

9pcs car care cleaning kit

July 05, 2022

【Fun & Fantastic Value Given by A Great Gift】- Asasas Car Wash Brush Kit is the ultimate collection of car cleaning tools. And it is a gift to provide fun for car fans and enthusiasts. It covers all tools needed to clean cars efficiently and keep shiny on cars, RVS, SUVS and trucks. You will get Aluminium Poles×4, microfiber mitt×2, Windshield squeegee×1, Microfiber Towels×1, Microfiber Duster×1.

【Extra-Long & Scratch Free Lint Free】- Microfiber Chenille Mitt is machine washable and superb absorbent. Spring button design acting as a role to get car washing brush assembled and disassembled freely. Details Cleaning could be done with a wash brush mop head mitt after disassembly, and when combined together, it will turns into a long handle car wash brush, lightweight to be held for a funny and quick car washing.

【62'' Window Windshield Squeegee Long Handle】- After finishing a comfortable bath for cars, it is time to use car window windshield squeegee to scrape foam-water as a breeze with soft rubber blade. Fast and streak-free drying to maintain a gorgeous shine on your car. Also could used for home window cleaning.

【Multipurpose Microfiber Duster】- Hand-held microfiber car duster could be for interior car dust cleaning and car wheel washing. And when combined with poles, it can reach to corners and cranny, on top of window sills, ceiling fan blades, book cases, and chandelier lights. Resulting in the most efficient dusting experience while ensuring maximum surface area contact. A perfect combination for both car and home dusting!

【Premium Absorbent & Thick Microfiber Towels】- Soft microfiber cleaning cloth is extra-absorbent without leaving any streak residue behind, scratch free and lint free. Perfect for car washing, dishes, microwaves, tiles, showers and bathtubs home cleaning. Any issues or questions of our car wash brush with long handle, please feel free to contact Asasas Service Team. We are always striving for your best smile and service.



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
العربية
English
Español
русский
français
Português
Current language:English