أخبار
VR

ما هو طول فرشاة غسيل السيارة الأفضل بالنسبة لك؟ | اساس

يوليو 25, 2022

الجميع يحب سيارة نظيفة. مع ذلك ، لا يحب معظم الناس الوقت الذي يستغرقه تنظيفها. أنت تقود من خلال مغسلة سيارات محلية ، لكن الفرشاة تشكل خطرًا كبيرًا على دهانك ، والفرش التي لا تحتوي على فرش لا تقوم بعمل جيد أبدًا. كما أنها باهظة الثمن ، خاصة إذا كنت ترغب في تنظيف سيارتك لأكثر من شهر في السنة.

طول

فرش بمقبض قصير مثالية للدخول إلى الأماكن التي لا تستخدم فيها الفرشاة الكبيرة ، والدخول بين مكابح العجلة وحول المرايا ، وما إلى ذلك. حتى لو كان لديك بالفعل فرشاة طويلة ، فإن الحصول على فرشاة ذات مقبض قصير مخصص للعجلات يعد فكرة جيدة.

فرش بمقبض طويلجيدة للتنظيف العام. لن تزيد من مدى وصولك كثيرًا ، لكن لا يجب أن تواجه أي مشكلة في غسل معظم أسطح السيارات بالكامل.

الأعمدة طويلة بما يكفي للوصول عبر السطح وحتى الأماكن المرتفعة. معظم الأعمدة متداخلة ، لذا يمكنها التكيف مع أي طول تريده. عادةً ما يكون عمود 4 أقدام كافيًا للوصول عبر السيارة المتوسطة. إذا كان لديك عربة سكن متنقلة أو منصة حفر كبيرة ، فستحتاج إلى عمود بطول 6 أقدام على الأقل.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
русский
français
Português
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

What length of car wash brush is best for you? | Asasas

2022/07/25

Everyone loves a clean car. Most people don’t love the time it takes to clean them, though. You drive through a local car wash, but the brushes are a serious risk to your paint, and brushless ones never do a good job. Also, they are expensive, especially if you like having your car clean for more than one month out of the year.

Length

Short Handle Brushes are perfect for getting into places that a larger brush won’t, getting in between wheel spokes and around mirrors, etc. Even if you already have a long brush, getting a dedicated short handle brush for wheels is a good idea.

Long Handle Brushes are good for general cleaning. They won’t increase your reach much, but you shouldn’t have any issue washing most cars’ entire surface.

Poles are long enough to reach across the roof and up to high places. Most poles are telescoping, so they can adjust to any length you need. A 4ft pole is usually enough to reach across the average vehicle. If you have an RV or big rig, you’ll need at least a 6ft pole.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
العربية العربية English English Español Español русский русский
Current language:English