أخبار
VR

لماذا تحتاج غطاء عجلة القيادة ؟؟ | اساس

2022/08/18

هل تحاول دائمًا جعل مقصورة سيارتك أكثر تميزًا وأناقة؟ لا تفوّت أكثر الأجزاء شيوعًا للتخصيص --- عجلة القيادة ، بطاقة الهوية غير الرسمية لداخل السيارة. علاوة على ذلك ، فهي ليست فقط تحسينًا كبيرًا على الديكور الداخلي لسيارتك ولكنها توفر لك حماية أفضل لعجلة القيادة الخاصة بك من الاحتكاك واللطخات وتمنحك أيضًا قبضة أفضل لضمان سلامتك.

 

لشراء غطاء عجلة القيادة ، عليك التفكير في عدة نقاط. إذا كان المناخ في منطقتك باردًا في الشتاء ، فإن غطاء عجلة القيادة ذو القطيفة اللطيفة يمكن أن يمنح يديك بعض الدفء في الشتاء البارد. يبدو الزغب القصير ناعمًا وسلسًا الملمس ، ومساميًا ومريحًا. ولكن إذا كان المناخ معتدلاً ، فإن الإكسسوار المصنوع من الجلد أو الفينيل سيكون حلاً مثاليًا لك. ولا تنس أنه على الرغم من رقة أو ثخانة غطاء عجلة القيادة ، فلا يجب أن يكون من الصعب الإمساك به أو أن يكون مرهقًا. لجعلها مناسبة تمامًا لخطوط عجلة سيارتك ، من الأفضل قياس قطر عجلة القيادة ومحيط المقبض.

 

منتجاتنا مثالية لأولئك الذين يرغبون في جعل سياراتهم فريدة أو فاخرة. نحن نقدم أنواع عديدة ، مثل الأغطية المصنوعة من الجلد المدبوغ ، والأغطية القطيفة. تأتي أغطية العجلات أيضًا بالعديد من الألوان الغنية. بالإضافة إلى ذلك ، نقبل أيضًا التخصيص ، يمكنك إضافة شعارك الخاص على غطاء العجلة الخاص بك.

هل ما زلت تعتقد أن غطاء عجلة القيادة لا معنى له؟ ثم سترتكب خطأً فادحًا. غطاء عجلة القيادة الخاص بنا متين ، ومقاوم للعرق ، ومقاوم للحرارة ، ومقاوم للبرودة ، ولا يسقط الشعر ، وهو مستقر للغاية. يمكن أن يحمي عجلة القيادة بشكل فعال من الأوساخ والخدوش والأضرار والشيخوخة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يضمن سلامتك. بمرور الوقت ، قد تتآكل عجلة القيادة ، مما يتسبب في انزلاق عجلة القيادة. لذلك ، من أجل جعل قيادتك أكثر أمانًا ولديك تحكم فعال في التوجيه ، يمكنك التفكير في غطاء عجلة القيادة الخاص بنا. نحن على ثقة من أنه يمكننا أن نقدم لك غطاء عجلة قيادة ممتازًا مع أقصى درجات الراحة والتحكم.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
русский
français
Português
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

Why do you need a steering wheel cover?? | Asasas

2022/08/18

Do you always try to make your vehicle’s interior more unique and stylish? Don’t miss the most popular parts to be customized--- Steering wheel, the unofficial ID card of a vehicle’s interior. Besides, not only are they a huge improvement over the decoration of your vehicle’s interior but they give you a better protection of your steering wheel from friction and smudges and also give you a better grip to guarantee your safety.

 

To buy a steering wheel cover, you have to consider several points. If the climate in your area is cold in winter, the steering wheel cover with cute plush can give your hands some warmth in cold winter. The short fluff looks soft and smooth to the touch, breathable and comfortable. But if the climate is temperate, a leather or vinyl accessory would be a perfect solution for you. And don’t forget that, despite it is thin or thick, a steering wheel cover shouldn’t be difficult to grip or be cumbersome. To make it be perfectly suitable to your the contours of your wheel, you’d better measure the diameter of your steering wheel and the grip circumference.

 

Our products are perfect for those who want to make their vehicle unique or luxurious. We provide many types, like suede, and plush covers. The wheel covers also come in many rich colors. Plus, we also accept customization, you can add your own logo on your wheel cover.

Do you still think that a steering wheel cover is pointless? Then you would make a huge mistake. Our steering wheel cover is durable, sweat-proof, heat-resistant, cold-resistant, does not shed hair, and is very stable. It can effectively protect your steering wheel from dirt, scratches, damage and aging. In addition, it guarantees your safety. Over time, your steering wheel may wear down, causing your steering wheel slippery. So, in order to make your driving more safe and to have an effective steering control, you can consider our steering wheel cover. We trust we can offer you a premium steering wheel cover with ultimate comfort and control.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
العربية العربية English English Español Español русский русский français français Português Português
Current language:English
Send Your Inquiry