أخبار
VR

تقنية رائعة: قماش التفاف العصا السحرية | اساس

2022/08/23
تقنية رائعة: قماش التفاف العصا السحرية | اساس

لا أعرف ما إذا كنت تواجه مشكلات في العثور على غطاء مناسب لجميع أنواع أجهزتك مثل الهاتف أو الكاميرا أو iPad أو كيندل أو سماعة الأذن أو حتى الأشياء الصغيرة مثل المفاتيح وأحمر الشفاه والأقراط وما إلى ذلك. إذا لم نوفر لهم الحماية المناسبة ، فعند وضع الأشياء معًا ، كما هو الحال في حقائبك ، فإنهم يخدشون بسهولة. لكن إذا اشتريت غطاءً لكل عنصر ، فأنت بحاجة إلى مساحة أكبر لحملها ، وهو أمر غير مريح عند الخروج. لكن الآن ، لا داعي للقلق بشأن ذلك. مع قماش التغليف السحري ، يمكنك توفير حماية عالية لآلاف العناصر ، وفي نفس الوقت تشغل مساحة صغيرة.

 

إذن ، ما هو قماش التغليف السحري؟ يمكنك أيضًا تسميته غلاف Stick-it. تمامًا مثل اسمه ، يمكن لصق النسيج الخارجي والنسيج الخلفي لـ Stick-it Wrapper معًا بسهولة. إنه يشبه نوع شريط الفيلكرو ، لكن غلافنا اللاصق هو أفضل بكثير من ذلك بكثير. إنه مصنوع من ألياف بوليستر بنسبة 100٪ على جانب واحد ومادة بوليمر عالية على الجانب الآخر ، مما يجعل من السهل الالتصاق معًا. على عكس شريط الفيلكرو ذو السطح الخشن ، فإن الطريقة الخاصة للنسيج تجعل قماش التغليف السحري خاليًا من الخدوش وتسمح له بالبقاء بالشكل الذي تريده وإنشاء حماية حول أجهزتك. وقد شهد الاختبار ثباتًا وثباتًا وصلابة ممتازة مع شد يصل إلى 0.9 N / c㎡ و 0.7 N / c㎡ يسحب من اتجاهين عندما يلتصقان ببعضهما البعض. أيضًا ، غلاف Stick-it مصنوع من أقمشة مقاومة للماء ، مما يمنع تلف المواد السائلة.

 

يمكن أن تكون مفيدة لجميع الناس. بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى استخدام المنتجات الإلكترونية كل يوم مثل العاملين في المكتب أو الطلاب ، يمكن استخدام غلاف Stick-it كغطاء للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر المحمول ، ويتناسب تمامًا مع الحواف. لا حاجة لحمل الحقائب الضخمة ، فهذه القماش الواقي خفيف الوزن يمكن أن يتناسب تمامًا مع حواف أجهزتك ، ويمكنه أيضًا تغطية خط البيانات والشاحن بسهولة ، مما يوفر مساحة إضافية مجانية في حقيبتك. بالنسبة للفتيات اللائي لديهن دائمًا الكثير من المكياج في حقائبهن ، يمكن أن يحمي مكياجك المفضل من الخدش بمفاتيحك أو أن يضيع في حقيبتك. بشكل عام ، ينطبق هذا على جميع العناصر اليومية مثل المفاتيح والبطاقات وبنك الطاقة وأي شيء تريد حمله. بالمناسبة ، نقبل أيضًا التخصيص. يمكنك الحصول على أي حجم ونمط ولون تريده. لذا ، إذا كنت مهتمًا بقطعة قماش Stick-it ذات التقنية الرائعة ، فيرجى الاتصال بنا. نحن على ثقة من أنك سوف تحب قماش التغليف السحري لدينا كثيرًا!


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
русский
français
Português
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

A Cool Tech: The Magic Stick-it Wrapping Cloth | Asasas

2022/08/23
A Cool Tech: The Magic Stick-it Wrapping Cloth | Asasas

I don’t know if you have troubles finding a suitable cover for all kinds of your equipment like your phone, camera, ipad, kindle, earphone, or even the small items like your keys, lipsticks, earrings and so on. If we don’t give them a proper protection, when things are put together, like in your bags, they scratch easily. But if you buy a cover for every item, then you need more space to hold them, which is inconvenient when going outside. But, now, it’s no need to worry about it. With the Magic Wrapping Cloth, you can provide high protection to thousands of items, and at the same time occupy little space.

 

So, what is the Magic Wrapping Cloth? You can also call it the Stick-it Wrapper. Just as its name, the outer fabric and back fabric of Stick-it Wrapper can be stick together easily. It’s kinda like the Velcro tape, but our Stick-it Wrapper is far more excellent than that. It is made of 100% polyester fiber on one side and high polymer material on the other side, making it easy to stick together. Unlike the Velcro tape with a rough surface, the special way of weaving makes our magic wrapping cloth scratch-free and allow it to remain at the shape you want and create a protection around your equipment. And the testing has seen an excellent stability, fixity and firmness of it with a tension up to 0.9 N/c㎡ and 0.7 N/c㎡ pulling from two directions when they stick together. Also, the Stick-it Wrapper is made of waterproof fabrics, preventing the liquid damage to your items.

 

It can be helpful to all people. For people who need to use electronic products everyday like office worker or students, Stick-it Wrapper can be used as a cover of laptop and notebook, perfectly fit the edges. No need to carry the bulky cases, this lightweight protective cloth can perfectly fit the edges of your equipment, and can also cover the data line and charger easily, giving free more extra space in your bag. For girls who always have a lot of make-up in their bags, it can protect your favorite make-up from being scratched by your keys or getting lost in your purse. Overall, it is applicable to all daily items like keys, cards, power bank and anything you want to carry. By the way, we also accept customization. You can get whatever size, pattern and color you want. So, if you are interested in this cool-tech Stick-it Cloth, please contact us. We trust you will like our magic wrapping cloth so much!


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
العربية العربية English English Español Español русский русский français français Português Português
Current language:English